عودة للخلف   شبكة ومنتديات عراق مون >

منتديات فنون التصوير و الفوتوغراف > ::منتدى صور الفنانين والمطربين::

::منتدى صور الفنانين والمطربين:: كل ما يخص صور الفنانين والممثلين والمطربين

رد إنشاء موضوع جديد

قديم 02-24-2013, 10:53 AM
الصورة الرمزية سلام عشق
سلام عشق غير موجود حالياً

سلام عشق is just really niceسلام عشق is just really niceسلام عشق is just really niceسلام عشق is just really nice
إفتراضي في احدث مقآبله مع النجمه كآجول مخرجي

ليس من السهل الحصول على مقابله مع كاجول , لأنه الممثله تكره أجراء المقابلات . لكنها عندما تقرر أخيرا ليس هنالك أحد يوقفها
أنها تشعر بشعور عظيم حول نفسها وحياتها .
"" السعاده تمكنك من أخذ الكثير من الأشياء لكني لست منزعجه من ظهوري في الماضي وكنت اعتقد بأنه ليس صعبا
وتصميمي قد أثمر"" ..
هكذا قالت كاجول وهي مبتسمه ..

حوارنا هذا اجريناه معها في مكتب زوجهآ ( أجاي ديفجآن) ..

1) أنتي لم تنفقي كثيرا على مظهرك كما تفعلين الأن ..؟ هل هنالك سببب معين ..؟
في وقت سابق لم أكن أهتم أذا كنت أخف أوأقل حجما بصراحه لم اكن مهتمه لقد كان عندي اعمال اكثر اهميه للقيام بها
لكن عندما احسست انه هذا ليس صعبا وأنا عندي والصبر وقت لأتفقه معه هنا بدات بتغيير حساباتي
أيضا العالم يتغير وأنا يجب علي أن أتغير معه .
فجأه الناس ترتدي الماركات والناس تظر اليه انه شيء سخيف جدا جدا فحياتي لم اكن مهتمه بالماركات
او انه العلامه التجاريه ازعجتني بما كنت ارتدي كل ذالك لم يكن لي صلة بها
لكن أن تكون نجما سينمائيا لن تستطيع الهروب من الماركات
انت لن تصدق هذا لكن اذا شاهدت اي شي احبه سوف أرتديه ربما في اشياء لك لكنها ليست جيده لي .

2) قلتي بأنك تحبين التسوق لوحدك ..! هل ينبطق هذا على التسوق الأسري ايضا ..؟
التسوق لم يكن شي مهم لي انا مجنوه اذهب الــى البقاله والصيدليات ومول للاغذيه هي نوع من محلات البقاله
ربما تجد بأنه هذا غريبا لكن عندما يذهب أجاي وانا اسافر الى الخارج فنحن نصرف الحد الأعلى على التسوق الصحي نتحقق من
احدث فيتامين و الكالسيوم
واقراص الحديد والأدويه المسكنه لعلاج الأمراض الأخرى .
أنا اصرف خمس مرات في دكان صيدلي اكثر من التسوق للموضه , ملابس التسوق اختياريه بالنسبة لي اما التسوق في متجر صيدلي
فهذا امر لابد منه .

3) كيف هي الحياه بعمر 38 عاما بالنسبة لك ..؟
انا في كل مكان سعيده وفخوره بنفسي انا لا أريد ان أكون في 16 , لأنني اجمل وأرق بكثير مما كنت عليه في 16 سنه
اما بالنسبة لي كممثله عندي فكرة متميزه من ما اريد القيام به انا لا افضل أن اعمل فلما سيئا او حتى سيناريو جيد
مازلت متحيره .

5) أنتي تقصدين انه صناعة السينما في العالم يسيطر عليها الذكر ..؟
أنها ليست تحت سيطرة الذكور بقدر ماهو يسيطر عليه اقتصاديا انه كل شيئا هو المال أنظر الى الأفلام الأخيره التي دخلت الى 100 كرور
كمشاهدين لدينا نوع من الأفكار حول مايسلينا وتلك سينما شعبيه
وهو الذي يجعل المال اسهل في شباك التذاكر انا لن اقول انه فلم كهاني 2012 او The Dirty Picture 2011
لم يحصل على مال ايضا في هذي الأيام يتم اجراء الفلم مالايقل عن 90 كرور
لذا عندما يكون لديك مثل هذا النوع من المال المهدد بالضياع انت يجب ان تستعيده ايضا دعونا نكون واقعيين
تسعين من مئه الأبطال الخارقين هم الذكور .
شخصيا انا افضل سوبر مان وباتمان و الرجل العنكبوت على المرأه المعجزه أنني لا أحب المرأءه الخارقه
لكن عند مشاهدة الابطال الخارقين يعطيني مستوى عال لي .
الرجال والنساء مختلفون , الرجال مختلفون وراثيا بأن يسحب أكثر من المرأه لكن في نفس
قت أنا لا أعتبر المرأه
أقل من الرجال في
اقع أشعر بأننا اذكر بكثير منهم .

7) انتي لم كن لديك الكثير لتفعليه في فلم ماي نيمز از خان 2010 ..؟
لم يكن لدي البطوله الرئيسيه لكن كانت لي بعض المشاهد القويه حقا فيه انا ايضا عملت الفلم لاني اردت ان اعمل مع كرن جوهر
انا مستعده ان اتنازل عن منتجي الأفلام اذا كان السيناريو جيد انا اريد مخرج جيد
انت عندما ستوقع تشعر بأنه 90 من مئه ان شغلهم يوضع المسؤليه عليك يريدونك ان ترفع الدور الى شيء أكبر.

8)يقال ان كرن جوهر يخطط لفلم معك ومع شاروخ خان مرة أخرى ..؟
اعتقد بأنه كران مشغول بكتابة فلمه المقبل وانا متأكده بآنه ليس لي او لشاروخ خان او اي شخص اخر
هو يعمل على فلم صغير جميل وانا اعرف كرن لن يأتيني دون النص المناسب لانه يعلم استفساراتي متعدده
واصدقائي غير ملزومين بفعل فلم لي .

رأيت القليل فقط 2012 Ishaqzaade انا احببت برنيتا شوبرا انها جيده من بين الكثير
دعونا ننتظر وسنرى من سيبقى .

12)اخيرا ديوالي زوجك اجاي ديفجان وأديتي شوبرا لأفلام ياش راج تورطا في مشاكل قانونيه على المسارح
لفلم سون اوف ساردار والأنتاج لأجاي ديفجان وجاب تاك هي جان لأخراج الراحل ياش شوبرا
انتي كنت مشوشه بينهم معتبرتا انك قمت بعدة ادوار لياش راج ..؟
أي شخص ألتقى باجاي سيشهد بانه رجل هادئ هو لا يواجه اي شخص من دون اي داع وقال بانه اسبابه واقفا بجانبها
كان واضحا منذ البدايه هو لم يكن يرديني ان ادخل بفوضى عاطفيه هو لم يتركني ان اعطي اي تصريح
لكني كنت وسأكون دائما الى جانبه وخلفه وامامه .
أجاي يفعل نفس الشي لي نحن افراد بحكم حقنا الشخصي في النهايه سون او ساردار كان انتاج بيتنا
غير مهم اذا دعمته بالعلن او لا , لكني لم أدعو الى ليلة الافتتاح لجاب تاك هي جان .

13) هنالك خمس ممثلين اعطي رأيك :

& أجاي ديفجان :
انا معجبه حقا من قبل الافلام والادوار الجديه والكوميديه والرومانسيه موهبة اجاي كبيره حقا .

& شاروخ خان :
انه شخص مستعدا لتحمل المخاطر والقيام بشيء مختلف انه ممثل رائع .

& سلمان خان :
انه احد الناس الاكثر ذكائا الى حد بعيد انه النجم البارز في هذي الصناعه غير متأثر جدا بالنجوميه
الطريقه التي يسلم بها هيه انعكاس لـ حقيقته .

&عامر خان :
موهوب وذكي جدا انه عبقري يضع دائما قبعه جديده .

& أكشي كومار :
لقد تطور بشكل خيالي أتذكر بأنه كان يعمل مع والدتي في فلم ديدار 1992 لقد كنت صغيره جدا حينها
عندما امي اخبرتنا عن النجم أكشي كومار لقد تقدم كثيرا في الصناعه دون اي دعم رئيسي
وهو لايزال نفسه اكشي كومار الدافـئ .

: اخبار مشاهيير بوليوود - مشاهير بوليوود - جديد اخبار مشاهير بوليوود

td hp]e lrNfgi lu hgk[li ;N[,g lov[d

رد

العلامات المرجعية

أنماط عرض الموضوع